آخر خبر
اخبارك في موعدها

وزير الاتصالات يشيد بجهود ولاية الخرطوم فى مجالات اصحاح البيئة

الخرطوم : آخر خبر

اكد الاستاذ عادل حسن وزير الاتصالات والتحول الرقمى المكلف حرص الوزارة على انجاح برنامج النظافة الاسبوعى (حملة اصحاح البيئة) الذى اعلنت عنه ولاية الخرطوم مؤمنا على شعار الحملة بأن ( النظافة مسئولية الجميع ).

وأشاد الوزير بجهود حكومة الولاية التى تعمل من اجل ان تكون الخرطوم عاصمة قومية حضارية يفخر بها الجميع. جاء ذلك لدى تدشينه صباح اليوم الأربعاء برنامج النظافة بشارع النيل قبالة ببرج الاتصالات، بحضور والى الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة ، وقيادات الولاية، بجانب العاملين في الوزارة.

واكد وزير الاتصالات التزام الوزارة بالعمل على تحسين وتجميل شارع النيل فى واجهة برج الاتصالات، ورعاية الحدائق العامة بالمنطقة باعتبارها واجهة حضارية وسياحية للعاصمة.
وأشار عادل الي أهمية الدور الذى يمكن ان تضطلع به شركات الاتصالات العاملة بالبلاد فى انجاح مشروع النظافة فى اطار الالتزام بالمسئولية المجتمعية لهذه الشركات تجاه المجتمع.

من جانبه اشاد والى الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة بتفاعل العاملون بوزارة الاتصالات والتحول الرقمى مع برنامج الولاية الذى تم الاعلان عنه بتحديد يوم الاربعاء من كل اسبوع كيوم لنظافة العاصمة ، وأكد فى هذا الصدد أن العاملين بالوزارة من أكثر الفئات تفاعلا مع البرنامج فى اسبوعه الثالث . وأكد الوالى على الأثر الكبير للبرنامج فى تحسين مظهر الخرطوم ، وامن على أن إفراز النفايات عملية مستمرة، وقال اننا نعمل فى هذا الإطار من أجل تحقيق استدامة النظافة والوجه الحسن للعاصمة . وثمن الوالى تفاعل مختلف قطاعات المجتمع مع الحملة، وقال ان المساهمة بالسواعد تعد الاهم ، وعبر الوالى عن أمله أن تتفاعل شركات الإتصالات كالعهد مع هذا المشروع الذى يعمل فى ظل إمكانيات محدودة.

شاركها على
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.