آخر خبر
اخبارك في موعدها

تدشن مسلسل دروب عودة الذي يعرض في رمضان

الخرطوم : آخر خبر

دشنت شركة SRM امس الأحد بفندق كانون بالخرطوم مسلسل دروب عودة الذي سيعرض في شهر رمضان ويحكي المسلسل عن الهجرة غير الشرعية بجانب انتشار مخدر الايس، وشهد التدشين وزير الإعلام وعدد من اهل الفن والدراميين والاعلاميين.
وقال وزير الإعلام جرهام عبدالقادر خلال كلمته ان الفنانين متقدمين على الدولة من خلال طرقهم لباب المخدرات والهجرة غير الشرعية وهي القضية الأكثر أهمية على المستوى الدولي والمحلي، مشيرا إلي انها مسؤلية الجميع، وشكر جرهام فريق العمل الذي قال انه لم يدخر جهد في هذا العمل الذي يخدم المجتمع والدولة.
من جانبه قال دكتور جلال حامد منتج المسلسل ان المسلسل كان فيه اجتهاد كبير من قبل فريق العمل بجانب الجهد الكبير فيما يتعلق بالصورة والصوت والمنتوج نفسه، وأضاف انهم كانت لهم تجربة من قبل في دولة الهند في أعمال مشابهة وهو مايحاول نقله الي الي السودان وذلك للارتقاء بالعمل الفني الذي هو قادر على مناقشة وحلحلة القضايا بصورة موضوعية. وأوضح جلال انهم يسعو لتقديم رسالة فنية تخدم المجتمع بعيدا عن الشهرة والشو،وأشار إلي الدور الكبير الذي قدمه الفنانين من قبل واسهم في الارتقاء بالعمل الدرامي.
وفي سياق متصل قال الممثل والفنان موسى الأمير ان المسلسل ناقش قضية تهم العالم كله وليس السودان وحده وهي قضية الهجرة غير الشرعية والمخدرات، واكد الأمير الدور الكبير الذي تقوم به الدراما في تقويم السلوك وتصحيح الأخطاء التي تظهر في المجتمع. وانتقد الأمير دور الصحافة السلبي تجاه الفن، مشيرا انها لم تعطي الدراما حقها ولم تفرد لها مساحات في طياتها وكانت دائما في موقف نقد وملامة.

شاركها على
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.